بيان مباركة عملية طوفان الأقصى

نشر بتاريخ: اثنين, 20/11/2023 - 9:06ص
بيان مباركة قرارات السيد القائد عبدالملك الحوثي

بسم الله الرحمن الرحيم
بيان مباركة وتأييد لقرارات القيادة المظفرة وعملية القوات البحرية الموفقة ضد الكيان الصهيوني
الحمد لله القائل: وَلَا يَطَئُونَ مَوْطِئًا يَغِيظُ الْكُفَّارَ وَلَا يَنَالُونَ مِنْ عَدُوٍّ نَيْلًا إِلَّا كُتِبَ لَهُمْ بِهِ عَمَلٌ صَالِحٌ إِنَّ اللَّهَ لَا يُضِيعُ أَجْرَ الْمُحْسِنِينَ.
والصلاة والسلام على رسول الله القائل: خَيْرُ الرِّجَالِ رِجَالُ أَهْلِ الْيَمَنِ ، وَالإِيمَانُ يَمَانٍ. صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله الطيبين الطاهرين
وبعد
إقراراً بالفضل والتوفيق الإلهي الكبير الذي منحه الله عباده المستضعفين في اليمن وما مكنهم منه، ووفقهم إليه من الاستهداف العسكري المباشر للكيان الصهيوني الإرهابي المجرم والمتوحش والنيل منه جواً وبحراً فإن رابطة علماء اليمن تؤكد على التالي:-
التأكيد على أهمية الشكر لله، والذكر الكثير له، والاعتراف له بالفضل والإقرار له بالتوفيق والتسديد فلا توفيق إلا به ولا نصر إلا من عنده في كل معركة مع المستكبرين وجنودهم وأدواتهم من المنافقين.
التأكيد على تعزيز الصلة الوثيقة بالله، والثقة المطلقة بوعوده وسننه والتوكل عليه، والاستعانة به، والإخلاص له، والتقرب إليه بالدعاء في كل عملية عسكرية ضد أمريكا والكيان الصهيوني الغاصب، أو ضد أدواتهم، وحلفائهم من المنافقين.
المباركة والتأييد المطلق للقيادة الثورية المظفرة وما تضمنته كلمتها التاريخية في تدشين ذكرى الشهيد السنوية والوقوف معها في قراراتها الحكيمة، ومساندة موقفها التاريخي الإيماني الشجاع ضد الكيان الصهيوني المجرم واستهدافه في البر أوالبحر أوالجو.
مباركة ما تقوم به القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير من عمليات عسكرية في عمق الكيان الصهيوني، ومباركة العملية العسكرية الأخيرة للقوات البحرية في البحر الأحمر وتعتبر هذه العلميات جهاداً مقدسا وموقفا إيمانيا يحبه الله، ويمثل شاهد صدق على نصرة المستضعفين ومناصرة المجاهدين في غزة.
دعوة الشعوب وعلماء الأمة وخطباءها للتحرك التوعوي والتعبوي القوي والفاعل والقيام بالخطوات الضاغطة التي تجبر الأنظمة المتخاذلة والمتفرجة على حرب الإبادة بحق أطفال ونساء غزة لاتخاذ مواقف قوية ومؤثرة لنصرة غزة وفلسطين وإيقاف العدوان وطرد المحتل وتعزيز عوامل الصمود والانتصار للمجاهدين الأبطال في غزة والضفة.
تعزيز الوعي بأهمية وفاعلية المقاطعة الاقتصادية للبضائع والمنتجات والشركات الأمريكية والصهيونية، وتوسيع دائرتها كواجب شرعي وتكليف ديني وموقف جهادي قوي ومؤثر ومغيظ لأمريكا وإسرائيل، ومرضٍ لله تعالى.
دعوة المرتمين في أحضان السعودية والإمارات من أبناء اليمن إلى مراجعة مواقفهم المخزية، ورهاناتهم الخاطئة، والعودة إلى الحضن اليمني والعربي الحقيقي والوقوف خلف قائد الثورة والقوات المسلحة اليمنية الحقيقية في مواجهة الكيان الصهيوني الذي تتولاه وتتحالف معه السعودية والإمارات.
دعوة المغرر بهم من السذج، وضعاف النفوس، ومرضى القلوب في الساحل الغربي، والشريط الساحلي، المنضوين تحت قيادة طارق عفاش الخائن لوطنه والعميل للإمارات والصهاينة لسرعة الخروج من التبعية العمياء، ومسح عار الانضواء تحت قيادته بالانضمام للجيش الوطني الحر والمستقل الذي يخوض المعركة المشرفة اليوم مع الكيان الصهيوني.
نسأل الله تعالى المزيد من التوفيق والتسديد لقوتنا الصاروخية والبحرية والطيران المسير، وأن يعجل بالنصر والفرج لغزة وفلسطين، وان ينزل شديد غضبه وعظيم انتقامه باليهود المعتدين وأولياءهم من المنافقين.
صادر عن رابطة علماء اليمن
بتاريخ 7-جمادى الأولى – 1445هــ
الموافق 20 – نوفمبر-2023م