رابطة علماء اليمن تدين الهجوم الارهابي على جمهورية إيران الاسلامية

نشر بتاريخ: اثنين, 24/09/2018 - 6:45م

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله القائل : {وَمَن يَقْتُلْ مُؤْمِنًا مُّتَعَمِّدًا فَجَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا}، والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله الطيبين الطاهرين ورضي الله عن الصحابة الأخيار المنتجبين..
فإن رابطة علماء اليمن تدين ما تعرضت له الجمهورية الإسلامية في إيران من اعتداء على عرض عسكري في الأهواز أسفر عنه عدد من الشهداء، ولم يكن هذا الاعتداء إلا جزءاً من إجرام وعدوان تسيّره أمريكا عبر أدواتها ومرتزقتها في المنطقة، وعلى رأسهم النظام السعودي والإماراتي اللذان سخرتهما أمريكا وإسرائيل لبث الفتنة وإيقاد الحروب في العالم الإسلامي وما جرى ويجري من جرائم ومذابح يندى لها جبين الإنسانية كانت وما زالت بتمويل من هذه الدول التابعة للقوى الاستكبارية.
وعليه فإن
رابطة علماء اليمن تدعو أحرار العالم الإسلامي إلى الاعتصام بحبل الله والوقوف صفاً واحداً ضد المشاريع الاستكبارية التي تهدف إلى إقلاق الأمن ونشر الفوضى في المنطقة، ومواجهة دول العمالة والخيانة وعدم السكوت على جرائمها وجرائرها.
إن الصمت والسكوت وعدم الرد على الاعتداءات والجرائم يشجع الأمريكيين والصهاينة على ارتكاب المزيد منها وعلى التمادي والبغي والعدوان. 
كما تتقدم الرابطة بأحر التعازي والمواساة لأسر الشهداء وتسأل من الله الشفاء العاجل للجرحى.

صادر عن رابطة علماء اليمن
تاريخ 14 محرم 1440هـ
الموافق 24/9/2018م

الدلالات: