لقاء لعلماء وخطباء المديريات الجنوبية بالحديدة

نشر بتاريخ: ثلاثاء, 09/05/2017 - 10:20م

نظم مكتب الاوقاف والإرشاد بمحافظة الحديدة اللقاء الموسع لعلماء وخطباء ومرشدي المديريات الجنوبية تحت شعار " الصمود في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي الغاشم والجهوزية الكاملة لخوض معركة الساحل الغربي ".

وفي اللقا الذي عقد بالجامع الكبير بزبيد بحضور عدد من العلماء والخطباء والمرشدين ومدراء أوقاف المديريات أشار الشيخ عبدالقادر البحر في كلمة المشائخ إلى مخططات العدوان السعودي الأمريكي الممنهجة لقطع شريان حياة أبناء الشعب اليمني.

ولفت إلى أهمية دور أبطال الجيش واللجان الشعبية في كسر شوكة الغزاة والمرتزقة وعدم قدرتهم في الوصول إلى مآربهم .. مشيدا بصمود أبناء الشعب اليمني في مواجهة العدوان وفي المقدمة أبطال الجيش واللجان الشعبية.

وأشار الشيخ البحر إلى الحقد الدفين الذي يكنه العدوان الغاشم على اليمن منذ أمد بعيد وأن الحرب على الشعب اليمني تنفيذا لأجندة وأطماع الصهيونية والأمريكان بأموال سعودية .

فيما أشار الشيخ محمد ناجي في كلمة العلماء ونائب مدير مكتب الأوقاف والإرشاد رئيس الجبهة التعبوية بالمحافظة فيصل الهطفي إلى دور العلماء والخطباء في تعزيز رسالة المنبر وتوضيح الحقائق وحرمة كتمانها إضافة إلى أهمية صمود الشعب اليمني عامة وأبناء الحديدة خاصة في مواجهة قوى العدوان .

وأوضحا أن هدف قوى العدوان في تركيع وإخضاع الشعب اليمني لم يتحقق لهم ومنيت مخططاتهم بالفشل في كافة الجبهات وميادين الشرف والبطولة وظهرت للجميع أهداف الغازي والمحتل .. مشددين على أهمية الدور الذي يقع على عاتق كل يمني في الدفاع عن أرضه وعرضه .

حضر اللقاء نائب مدير مكتب الأوقاف والإرشاد مدير دائرة التوجيه والإرشاد سليمان الفقية ومدير الشئون المالية بمكتب الأوقاف عادل المؤيد.


المصدر:سبأنت