لقاء لخطباء ومرشدي مديريتي دمت وجبن بالضالع

نشر بتاريخ: سبت, 11/02/2017 - 5:33م
عقد لقاء للخطباء والمرشدين بمديريتي دمت وجبن بمحافظة الضالع برئاسة وكيل المحافظة حنين الدريب ووكيلا وزارة الأوقاف والإرشاد العزي راجح وجبري إبراهيم حسن.

وفي اللقاء أشار وكيل محافظة الضالع إلى أهمية إضطلاع الخطباء والمرشدين بمسؤولياتهم خلال المرحلة الراهنة في التوعية بالمخططات الإجرامية لتحالف العدوان على الشعب اليمني .. لافتا إلى أن الخطباء والدعاة يستنير بهم المجتمع في التبصير بأمور دينهم ودنياهم.

ولفت إلى أهمية دور الخطباء والمرشدين في جمع كلمة الأمة ولم الشمل والإنتصار لقضايا الوطن ومواجهة العدوان وحشد الطاقات لدحر الغزاة والمعتدين.

فيما أشار وكيل وزارة الأوقاف جبري إبراهيم حسن إلى واجب الخطباء والمرشدين في التوعية خلال المرحلة الحرجة التي يمر بها الوطن جراء العدوان الظالم.

بدوره استعرض وكيل وزارة الأوقاف لقطاع الإرشاد العزي راجح دور الخطباء في تبصير المجتمع بما يرتكبه تحالف العدوان السعودي من جرائم يندى لها جبين الإنسانية .. لافتا إلى ضرورة التصدي للأكاذيب التي تروج لها وسائل إعلام العدوان .

في حين أشار الشيخ عارف المعرشي في كلمة الخطباء إلى أهمية دور خطباء المساجد في التوعية المجتمع إنطلاقا من الواجب الديني والوطني الذي يحتم على الجميع الوقوف صفا واحدا في مواجهة العدوان والدفاع عن الوطن .

حضر اللقاء مدير عام مديرية دمت سلطان فاضل وعدد من المسئولين بالمحافظة ومديريتي دمت وجبن.

المصدر:سبأ