رئيس وأعضاء رابطة علماء اليمن في لقاء بالرئيس صالح الصماد

نشر بتاريخ: سبت, 04/02/2017 - 9:36م

التقى رئيس المجلس السياسي الأعلى الأخ صالح الصماد صباح اليوم 4/فبراير/2017م رئيس الرابطة العلامة شمس الدين شرف الدين والأمين العام للرابطة العلامة عبدالسلام الوجيه والعلامة فؤاد ناجي،والعلامة محمد قاسم الهاشمي،والعلامة عبدالله هاشم السياني،والعلامة عبدالفتاح الكبسي،والعلامة خالد القروطي.

وعبر الرئيس صالح الصماد عن امتنانه للجهود الكبيرة التي تقوم بها الرابطة ودورهم الاستثنائي في تقدمهم صفوف هذا الشعب في مواجهة العدوان والتعبئة العامة .

وأبدى حرص المجلس السياسي الأعلى والحكومة لتذليل كافة الصعاب والعوائق التي تقف في طريقهم ، مبدين استعداد الدولة لدعم انشطة الرابطة  .

كما أهاب الرئيس الصماد بأهمية استمرار دورهم في مواجهة العدوان خصوصاً في هذه المرحلة المفصلية من تاريخ اليمن.

من جانبهم أعرب العلماء عن الشكر لرئيس المجلس السياسي الاعلى لاهتمامه بالعلماء ودعمه لجهودهم التي يبذلونها ، منوهين بزيارته الناجحة لجامعة العلوم الشرعية في الحديدة.

كما تحدثوا عن دور المدارس الدينية ممثلة بالجوامع في أغلب المحافظات، منوهين بدورها في التعبير عن الهوية اليمانية وثقافة اليمنيين.

واشاروا إلى أنشطة الرابطة في هذه الفترة والفعاليات التي أقامتها وعن دورها الريادي في مواكبة الأحداث والتحشيد لمواجهة العدوان والاصدارات وكذلك انشطتها في تأهيل الخطباء.