لقاء موسع لعلماء وخطباء عمران يناقش تعزيز الوعي المجتمعي بمخططات العدوان

نشر بتاريخ: سبت, 21/01/2017 - 4:16م

ناقش لقاء موسع للعلماء والخطباء والمرشدين والمثقفين بمحافظة عمران اليوم، الجوانب المتعلقة بتعزيز الوعي المجتمعي إزاء ما يتعرض له الوطن من مخططات تستهدف أمنه وإستقراره.

وتطرق اللقاء الذي نظمه مكتب الأوقاف والإرشاد بالمحافظة بحضور رئيس رابطة علماء اليمن العلامة شمس الدين شرف الدين ورئيس المجلس الزيدي. تَحْت شعار" مقاطعة الإعلام المضلل واجب ديني"، إلى السبل الكفيلة بتعريف المجتمع بمخاطر تضليل إعلام العدوان وما ينشره من أكاذيب وأراجيف للرأي العام .

وفي اللقاء أشار رئيس رابطة علماء اليمن العلامة شمس الدين شرف الدين ومدير مكتب الأوقاف والإرشاد بالمحافظة عبدالله البحيري إلى أهمية تعزيز الوعي بين أوساط المجتمع وخاصة الشباب تجاه ما ينشره إعلام تحالف العدوان من أكاذيب لتغطية الجرائم التي يرتكبها بحق أبناء الشعب اليمني .

وأكدا ضرورة تضافر الجهود لتوعية المجتمع بالإبتعاد عن قنوات الفتنة التي تحاول من خلال برامجها بث الفرقة وتمزيق النسيج الإجتماعي بين أبناء اليمن الواحد .

وأكدت كلمات العلماء على أهمية التلاحم والتكاتف، ومواجهة العدوان كل بما يستطيع، كما ركزت فقرات الندوة على أن أهل اليمن هم أهل الإيمان والحكمة وأنهم اليوم تحت وطأة العدوان مظلومون ومبغي عليهم، مشيرين أن الدفاع عن الدين والعرض واجب وطني وديني، ويقع على عاتق الجميع.