السيد حسن نصر الله : الشعب اليمني رغم الحصار والجوع والقصف والقتل لايزال يهتف لفلسطين

نشر بتاريخ: ثلاثاء, 27/12/2016 - 4:16م

قال السيد حسن نصر الله أمين عام حزب الله اللبناني  ” الشعب اليمني رغم الحصار والجوع والقصف والقتل لا يزال يهتف لفلسطين ” .

وأكد السيد نصر الله في كلمة له خلال حفل تأبين الشيخ عبد الناصر جبري أن محور المقاومة سيخرج منتصراً من هذه الحرب الكونية عليه لان المقاومين في المنطقة مصرون على المواجهة حتى الانتصار النهائي”،

وأضاف نصر الله ان “المستقبل هو للمقاومة ومحور المقاومة”، مشيراً إلى “وجوب الدفاع عن المقاومة وعن محور المقاومة ومجتمعات المقاومة”.

وأشار إلى أننا اليوم أحوج ما نكون لأمثال الفقيد الراحل الشيخ عبد الناصر جبري في انفتاحه وعمله ونشاطه سواء في بعض الاوساط الشيعية او السنية، ولفت الى ان “هذه الحاجة تنطلق من وجوب مواجهة التيارات التكفيرية وما تقوله وما تعلنه حيث تعمل لتطبيق كل هذه الأفكار”.

وقال السيد نصر الله “نحن نحتاج الى النماذج الوحدوية لمواجهة التيارات بما تقدمه من أبشع الصور من قتل وتعذيب وصلب وغيرها من أبشع الصور”، لافتا أنه “حتى في بعض الاوساط الشيعية التي يسميها الامام القائد السيد علي الخامنئي بالتشيع اللندني التي تكفر وتهاجم وتسب المقدسات للسنة والشيعة دون استثناء”.

وأضاف “عندما تجد أن الامكانات توفر لكل هذه التيارات التكفيرية بدون أي ضوابط وتبقى قنوات الفتنة تشرع لها الابواب لتفعل ما تشاء وتقول ما تريد بينما قنوات المقاومة يتم انزالها عن الاقمار الاصطناعية فأنت يجب عليك مواجهة هذا الفكر وهذا التيارات”.

ونوه إلى أن “التكفيريين أوصلوا الامة إلى أخطر ما يمكن أن تصل اليه ويجب أن نتحمل المسؤولية ونُحاصر ونعزل الذين يبثون الفتنة”.

وأشار إلى أن “هناك من يشرع الابواب للقتل وتسويقه فيما يتم اقفال قنوات المقاومة”، وشدد على أن “المقاومة في فلسطين كانت ثابتة في حياة الراحل جبري والدفاع عن المقاومة مسؤولية الجميع كما كان يفعل الراحل الشيخ عبد الناصر جبري بينما هناك من يعمل على تدمير الجيوش العربية لمصلحة اسرائيل”.

الدلالات: