لقاء لعلماء وخطباء محافظة ريمة

نشر بتاريخ: أحد, 28/08/2016 - 2:53ص

نظم مكتب الأوقاف والإرشاد بمحافظة ريمة يوم السبت 27/أغسطس لقاء موسع لعلماء وخطباء ومرشدي مديريتي بلاد الطعام والسلفية.

ناقش اللقاء الدور الذي يضطلع به العلماء والخطباء في التوعية المجتمعية وتوحيد الصفوف وتكاتف الجهود بين أبناء المجتمع لمواجهة العدوان السعودي الأمريكي.

وفي اللقاء أكد وكيل المحافظة محمد الوسد أهمية عقد مثل هذه اللقاءات بما من شأنه توعية المجتمعات المحلية التي يسعى العدوان إلى تمزيق النسيج الإجتماعي.

ودعا أبناء المحافظة وفي مقدمتهم العلماء والخطباء والمرشدين إلى تحمل المسؤولية والعمل على مواجهة العدوان الهمجي بكل الوسائل الممكنة .

وأكد الوكيل الوسد ضرورة توحيد الصفوف وتعزيز التلاحم الوطني بين أبناء المحافظة والوطن بشكل عام وتقوية الجبهة الداخلية في مواجهة تحالف العدوان وإفشال مخططاته.

وأدان بيان صادر عن اللقاء الموسع لعلماء وخطباء ومرشدي مديريتي بلاد الطعام والسلفية الجرائم البشعة التي يرتكبها العدوان بحق اليمن أرضا وإنسانا.

وحمل البيان الأمم المتحدة والمنظمات الدولية والإنسانية مسؤولية الصمت إزاء تلك الجرائم وعدم اتخاذ أي إجراء تجاه المعتدين على الشعب اليمني.

واستنكر العلماء والخطباء والمرشدين الجرائم المروعة التي يرتكبها تحالف العدوان بحق الأطفال والنساء وإستهدافه للمدارس والمستشفيات والطرق والجسور.

حضر اللقاء مدير عام مكتب الأوقاف والإرشاد بالمحافظة محمد صغير الحوري

http://www.saba.ye/ar/news438377.htm

الدلالات: