مكتب الاوقاف بجهران-محافظة ذمار ينظم ندوة توعوية تجمع العلماء والخطباء ضمن الحملة الارشادية لمواجهة العدوان

نشر بتاريخ: خميس, 18/02/2016 - 12:00ص

نظم مكتب الأوقاف والإرشاد بمديرية جهران محافظة ذمار اليوم ندوة توعوية ضمن الحملة الإرشادية لمواجهة العدوان السعودي الأمريكي بعنوان تدشين فعاليات دور العلماء والخطباء والمرشدين تجاه وطنهم ومناهضة العدوان.

الندوة التي حضرها عدد من العلماء والخطباء والمرشدين أكدت على ضرورة لم الشمل وتوحيد الصفوف لمواجهة هذا العدوان الغاشم الذي يستهدف جميع مكونات الشعب وشرائحه وأهمية العمل على توجيه الخطاب الديني نحو العدو الحقيقي للأمة الذي يسعى لاذلال الأمة الإسلامية والعربية .

واستعرضت الندوة الآثار التي خلفها العدوان السعودي على الشعب اليمني من تدمير للبنى التحتية وإزهاق الارواح وفرض حصار بري وبحري وجوي جائر لمنع دخول الغذاء والدواء وأساسيات الحياة.

واستنكر المشاركون في الندوة الصمت الدولي ازاء الجرائم التي يرتكبها العدوان السعودي وحلفاؤه في اليمن والتي كشف بجلاء حقيقة تلك المنظمات الدولية التي تتعامل بمعايير مزدوجة ، وتتخذ من حقوق الانسان مجرد شعار لاينطبق وتعاطيها مع ما يحدث في اليمن من جرائم حرب وجرائم ضد الانسانية دون أن يحرك لتلك المنظمات ساكن .

وأكدت الندوة على الدور الذي يضطلع به العلماء والخطباء والمرشدين لافشال مخططات العدوان الهادفة إذكاء الصراعات الطائفية والتي يسعى من خلالها الى تفتيت المجتمع لتحقيق أهدافه التدميرية الأمر الذي يتطلب من الجميع الاصطفاف لمواجهته والتصدي له بكل الوسائل.

المصدر:سبأ ، ذمار نيوز

الدلالات: