بيان رابطة علماء اليمن بشأن قرار استراليا الظالم ضد حزب الله المقاوم

نشر بتاريخ: سبت, 27/11/2021 - 7:51م

الحمد لله القائل: قَدْ بَدَتِ الْبَغْضَاءُ مِنْ أَفْوَاهِهِمْ وَمَا تُخْفِي صُدُورُهُمْ أَكْبَرُ قَدْ بَيَّنَّا لَكُمُ الْآيَاتِ إِنْ كُنْتُمْ تَعْقِلُونَ * هَا أَنْتُمْ أُولَاءِ تُحِبُّونَهُمْ وَلَا يُحِبُّونَكُمْ وَتُؤْمِنُونَ بِالْكِتَابِ كُلِّهِ وَإِذَا لَقُوكُمْ قَالُوا آمَنَّا وَإِذَا خَلَوْا عَضُّوا عَلَيْكُمُ الْأَنَامِلَ مِنَ الْغَيْظِ قُلْ مُوتُوا بِغَيْظِكُمْ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ بِذَاتِ الصُّدُورِ *والقائل: وَلَا يَزَالُونَ يُقَاتِلُونَكُمْ حَتَّى يَرُدُّوكُمْ عَنْ دِينِكُمْ إِنِ اسْتَطَاعُوا.
والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله الطيبين الطاهرين الهداة ورضي الله عن صحبه الأخيار التقاة
وبعد
فقد تابعت رابطة علماء اليمن موقف السلطات الاسترالية وما أقدمت عليه من قرارآثم، وتصنيف ظالم  بحق حزب الله المقاوم واعتباره منظمة إرهابية حسب زعمهم الكاذب وانحيازهم العنصري للكيان الصهيوني وتبعيتهم المخزية للسياسة الأمريكية الطاغوتية وأمام هذا القرار تؤكد الرابطة على التالي:-
أولا: التأكيد على أن مثل هكذا قرار أو تصنيف من السلطات الاسترالية أو غيرها من السلطات في المستقبل لن يزيد الأحرار في حزب الله إلا قوة شكيمة ورباطة جأش وثباتا على الدرب الجهادي والخط المقاوم بكل ثقة بالله وتوكل عليه وإعداد أكبر مع أحرار الأمة لمنازلة الكيان الصهيوني ومواجهته كعدو محتل وغاصب.
ثانيا: أن على شعوب ونخب الأمة وعلماءها أن يعلنوا موقفهم الأخوي الصريح المتضامن مع حزب الله وتبني الموقف الرافض لمثل هكذا قرارات وتصنيفات جائرة ومنحازة للجلادين والمستكبرين على حساب المستضعفين.
ثالثا: الدعوة إلى التحرك الإعلامي والسياسي الضاغط لكشف عوار وخطأ هكذا قرارات وتصنيفات بحق حزب الله أو أنصار الله أو حركة حماس أو الحشد الشعبي ومخاطبة الشعوب الغربية بالحقيقة التي تؤكد انحياز الأنظمة الغربية للكيان الصهيوني الغاصب وتماهيه مع الإرهاب الأمريكي.
رابعا: أن على الحكومة الاسترالية مراجعة موقفها وسحب قرارها الظالم وإدراك مغبة استعداء وتشويه أحرار الأمة ومحور المقاومة والبعد عن التبعية والانحياز للكيان الصهيوني والتوجه الأمريكي الطغياني.
خامسا: أن موقف حزب الله في لبنان وأنصار الله في اليمن وحركة الجهاد وحماس في فلسطين والحشد الشعبي في العراق من الكيان الصهيوني موقف مبدأي وإيماني لا يكمن أن يتبدل أو يساوم عليه أو تؤثر فيه أي تهديدات أو تصنيفات وأن تحرير المسجد الأقصى من قطعان الصهاينة وعصابات اليهود بات قريبا بإذن الله قال تعالى: إِنَّهُمْ يَرَوْنَهُ بَعِيدًا * وَنَرَاهُ قَرِيبًا.
سادسا: دعوة الشعب اليمني – شعب المدد - وشعوب الأمة وأحرارها إلى إعداد العدة وتعزيز الروح الجهادية والثورية وفتح باب التجنيد لنصرة ومناصرة أحرار وشرفاء الأمة في فلسطين ولبنان وإمدادهم بالمال والرجال لخوض المنازلة المصيرية مع أعداء الامة وعلى رأسهم العدو الصهيوني.
سابعا: تعزيز الوعي بخطورة الأنظمة المنافقة المسارعة في تولي اليهود والنصارى و الصمت أوالحياد إزاء مواقفها النفاقية المؤيدة والمشجعة لهكذا قرارات وعلى رأسها النظامان السعودي والإمارتي.
ثامنا: تدين الرابطة خطوات التطبيع المغربي والأردني مع الكيان الصهيوني الغاصب وتعتبر هذه الخطوات محرمة شرعا وتمثل خيانة لقضية ومظلومية الشعب الفلسطيني وشهداءه الذين استشهدوا دفاعا عن القدس وفلسطين.
نسأل الله تعالى العون والنصر والتأييد والثبات للمجاهدين في لبنان والقدس واليمن والعراق إنه ولي ذلك والقادر عليه وهو نعم المولى ونعم النصير وهو حسبنا ونعم الوكيل
صادر عن رابطة علماء اليمن
بتاريخ 20 – ربيع الثاني – 1443هــ الموافق 25- 11- 2021م