لقاء تشاوري للعلماء والخطباء والمثقفين والتربويين بالمحويت

نشر بتاريخ: اثنين, 15/01/2018 - 9:07م

نظم مكتب الأوقاف والإرشاد بمحافظة المحويت اليوم لقاء تشاوري للعلماء والخطباء والمثقفين والتربويين بالمحافظة تحت شعار " انفروا خفافا وثقالا وجاهدوا بأموالكم وأنفسكم في سبيل الله ".

ناقش اللقاء الجوانب المتعلقة بحملة التجنيد والتحشيد ودور العلماء والخطباء والمثقفين في تعزيز التلاحم والإصطفاف والتحرك الجاد لرفد جبهات الشرف بالرجال والعتاد لمواجهة العدوان ومخططاته الإجرامية.

وفي اللقاء أشار أمين عام محلي المحافظة الدكتور علي الزيكم ووكيل وزارة الأوقاف والإرشاد صالح الخولاني والعلامة علي المطري ومدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة محمد نسر الانسي ومدير مكتب الأوقاف علي الفضيل وممثل وزارة الدفاع نجيب الخالد ومحمد مطير عن المشاركين، إلى أهمية اضطلاع الجميع بالمسؤولية في إنجاح حملة التجنيد والتحشيد ورفد الجبهات بالرجال والسلاح لمواجهة العدوان.

وأكدوا أهمية دور العلماء والخطباء والمثقفين والتربويين خلال المرحلة الراهنة في التحشيد للجبهات عبر المنابر واللقاءات والدفع بالشباب للإلتحاق بمعسكرات التدريب .

واستنكر بيان صادر عن اللقاء استمرار العدوان في إرتكاب أبشع الجرائم بحق الشعب اليمني ، بالإضافة إلى ما يفرضه من حصار يندى له جبين الإنسانية .

ودعاء البيان العلماء والخطباء والمثقفين إلى القيام بدورهم في التعبئة العامة لمواجهة العدوان وكشف جرائمه ورفد الجبهات بالمال والرجال .. مشيدا بمواقف أبناء المحويت في مساندة أبطال الجيش واللجان الشعبية ودعم الجبهات خلال ألف يوم من العدوان.

وثمن البيان الانتصارات التي يسجلها أبطال الجيش واللجان الشعبية في كافة الجبهات من أجل الذود عن الوطن وأمنه واستقراره.

حضر اللقاء وكلاء المحافظة حمود شملان وأحمد الأخفش وعبدالكريم شرف الدين ويحيى عبده إبراهيم ومدراء المكاتب التنفيذية بالمحافظة.
المصدر:سبأ