رابطة علماء اليمن تهنئ الأمة العربية والإسلامية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف

نشر بتاريخ: أربعاء, 29/11/2017 - 9:42م

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله القائل ﴿لَقَدْ جَاءكُمْ رَسُولٌ مِّنْ أَنفُسِكُمْ عَزِيزٌ عَلَيْهِ مَا عَنِتُّمْ حَرِيصٌ عَلَيْكُم بِالْمُؤْمِنِينَ رَؤُوفٌ رَّحِيم﴾ صدق الله العظيم.

تتقدم رابطة علماء اليمن بأخلص التهاني وأطيب الأماني إلى الشعب اليمني والأمة العربية والإسلامية بمناسبة (ذكرى مولد النبي الأعظم والرسول الأكرم صلى الله عليه وآله وسلم) وبهذه المناسبة العطرة.

تدعو رابطة علماء اليمن أبناء الشعب إلى الوحدة وإلى الجهاد المقدس ضد أعداء الله من الغزاة المعتدين ومرتزقتهم الذين أصبحوا مع الكيان الصهيوني في تحالف واضح تشارك فيه إسرائيل في العدوان السعودي الأمريكي على اليمن بخبرائها وخططها وأسلحتها.

كما تدعو الرابطة التجار وأصحاب رؤوس الأموال إلى مراعاة معاناة الشعب وتقوى الله في معاملاتهم وتدعو المجلس السياسي الأعلى إلى تفعيل القضاء وأجهزة الرقابة والحد من العبث والفساد ومواجهة كل المتآمرين في الداخل بكل حزم وقوة.

وتبارك الرابطة لأبناء الشعب اليمني الإنتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية وأبناء القبائل الأبية في مختلف الجبهات .

سائلين المولى عزوجل أن يعيد الأمة إلى حياض نبيها وكتابها العظيم، وأن يجمع كلمة المسلمين، ويوحد صفوفهم، ويلم شملهم، وينصر المجاهدين، ويتقبل الشهداء، ويشفي الجرحى، ويفك الأسرى، إنه على ما يشاء قدير وبالإجابة جدير.وصلى الله وسلم على سيدنا محمد وعلى آله الطيبين الطاهرين