خطباء ومرشدو محافظة إب يدينون إستمرار العدوان على اليمن

نشر بتاريخ: ثلاثاء, 09/02/2016 - 12:00ص

 أدان الخطباء والمرشدين بمحافظة إب إستمرار العدوان السعودي الأمريكي على اليمن .. مؤكدين ضرورة مواجهته بكل السبل المتاحة.

وأكد الخطباء والمرشدين خلال اللقاء التشاوري الموسع الذي عقد اليوم بإب بحضور وكيل المحافظة/ ركان النقيب ومدير عام مكتب الأوقاف والإرشاد بالمحافظة/ عبد اللطيف المعلمي، ضرورة تعزيز الجبهة الداخلية لمناهضة ومجابهة العدوان وفك الحصار الجائر.

كما أكد اللقاء الذي شارك فيه فريق وحدة وطن الذي يزور المحافظة حاليا دعم ومساندة أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات الشرف للدفاع عن كرامة وسيادة الوطن ..

مشددين على ضرورة رص الصفوف وتوحيد الجهود من أجل الإنتصار للوطن وإفشال المؤامرات والمخططات الخارجية.

وشدد اللقاء على ضرورة إضطلاع الخطباء والمرشدين بدورهم الفاعل في توعية المواطنين من خلال المنابر حول مخاطر العدوان وأهدافه وأجندته التدميرية على الوطن والمواطن وما خلفه من آلاف الشهداء والجرحى وتدمير البنية التحتية للبلاد بدون أي حق أو وازع ديني أو ضمير أخلاقي في ظل صمت دولي .

ودعا اللقاء إلى تكاتف جميع أفراد المجتمع من علماء وخطباء ومثقفين وقادة رأي ومنظمات مجتمع مدني ووجهاء ومشائخ ومواطنين من أجل دحر العدوان وترسيخ قيم الولاء الوطني.

وحذر المشاركون في اللقاء تحالف العدوان من التمادي في عدوانهم وعدم الإستجابة لمطالب الشعب اليمني الرافض للعدوان والداعي لحل الخلافات الداخلية بالطرق الأخوية وإستكمال الحوار الوطني للوصول إلى قواسم مشتركة تجنب البلاد مزيد من الدمار والحرب والإقتتال والفتنة التي يروج لها العدوان.

المصدر:سبأ

الدلالات: