علماء الحديدة في لقاء " كلنا ضد العدوان" يدينون العدوان الغاشم على الوطن

نشر بتاريخ: ثلاثاء, 12/01/2016 - 11:52م

علماء الحديدة في لقاء " كلنا ضد العدوان" يدينون العدوان الغاشم على الوطن

أدان اللقاء الموسع للعلماء والخطباء والمرشدين بمحافظة الحديدة العدوان السعودي الامريكي الصهيوني الغاشم على بلادنا.

واستنكر العلماء والخطباء والمرشدين في اللقاء الذي نظمه مكتب الاوقاف والارشاد بالمحافظة يوم أمس الاثنين الموافق 11يناير تحت شعار " كلنا ضد العدوان " الدعوات التي تصدر عن بعض مشايخ بني سعود والتي تسيء إلى أبناء هذا الوطن وكان من الواجب الديني عليهم أن يدينوا العدوان الذي تقوده مملكة آل سعود والذي لم يميز بين طفل أو شيخ أو امرأة .

وأكدوا أهمية الوقوف صفا واحدا ضد هذا العدوان البربري الذي تقوده السعودية مهما تعددت أساليبه ، وأن نثبت للعالم أننا أهل الأيمان والحكمة ولن تفرقنا مثل هذه الدعوات التحريضية لأننا أبناء وطن واحد و أن هذا الشعب هو بالفعل أهل الحكمة والإيمان الذي سيقف صلبا أمام كل دعوات الفتنة والتفرقة.

وفي اللقاء الذي حضره وكيل محافظة الحديدة للشئون الثقافية والاعلامية علي احمد قشر ألقيت كلمات من قبل مدير عام الوعظ والإرشاد بوزارة الاوقاف جبري ابراهيم جبري وعلي محسن المطري وصالح طاهر اشارت جميعها الى أهمية الوقوف ضد العدوان .

واشارت الكلمات الى المنهجية البغيضة التي يتبعها العدوان السعودي الامريكي لتدمير الوطن ومقدراته من خلال الاستهداف المباشر للبنية التحتية للوطن ومن قبلها للمواطن الامن في بيته.

ودعت الكلمات كل الخطباء في المساجد الى التأكيد على ان الوطن يتعرض لعدوان غاشم يريد الوصول بالوطن الى الدمار الكامل

الدلالات: